CEO A Word

إيمانا منا بالتقدم المستمر منذ تأسيس شركة الأومير للتجارة والمقاولات في 1978م وحتى يومنا هذا, نستطيع أن ننظر الى الماضي بكل فخر واعتزاز لما حققناه من انجازات ساهمت بشكل فعال في خدمة الوطن  والمواطنين , ونسعى الى المزيد من التميز والتقدم من خلال كوادرنا ا البشرية وأسطولنا العملاق وقطاعاتنا المتنوعة في مجال المقاولات (اعمال البنية التحتية وانشاء الطرق والجسور والانفاق والسدود والسكك الحديدية والانشاءات الخرسانية ) ومصانع الخرسانة وانتاج الأسفلت والكسارات و النقل البري وتأجير المعدات الثقيلة.

 ولقد كان التخطيط السليم والاشراف المباشر والتنفيذ المتميز لجميع عناصر الإنتاج الفضل الأكبر في تحقيق اهدافنا وإرضاء عملاءنا. ليس ذلك فحسب، فتوفر العنصر البشري الكفء ووقوفه جنباً إلى جنب مع الخبرات العملية أهم ما تنتهجه الشركة   في سبيل الوصول الى إنجاز أفضل المشاريع. كما وأن الشركة لم تغفل عن دعم الجمعيات الخيرية وتوظيف أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة والاستمرار بدعمهم في الشركة لخدمة الوطن.

 ونحن إذ نقدر حجم المسؤولية الملقاة على أعناقنا، فقد ساهمت الشركة ولله الحمد في   رؤية المملكة من خلال إنجاز العديد من المشاريع الضخمة، وتوفير فرص وظيفية عديدة. ومما لا شك فيه فإن طموحاتنا في الشركة للأفضل ولما فيه إزدهار الوطن والمواطنين وتطور قطاع التشييد والبناء وبأفضل الاستراتيجيات.

 

حمد بن ابراهيم الاومير